Thursday, May 14, 2009

ومن الحب ماقتل

عندما تحب أحدهم حبأ صادقا لا خديعة فيه وعندما تشعر ان هذا الشخص يحبك وعلى استعداد تام أن يهب لك حياته بأسرها بلا مقابل ولكنك لا تستطيع أو تجد نفسك عاجزا عن التعبير عن هذا الحب أو ان تعطى هذا الشخص حقه الطبيعيى والبسيط بأن تشعره بألامان وأن تكون سنده لمجرد أنك لا تستيطع ذلك لأنك شخص ضعيف غير قادر ع العطاء ويظل لدى الطرف الاخر الامل ف عودتك ، فى تعاملك معه كأنسان له حقه فى السعادة التى تثق أن جميع مفاتيحها بيدك أنت وحدك دون غيرك ولكنك عاجز على اسعاده وعاجز ايضا عن التعبير عن ألامك التى ليس سبب فيها عاجز أن تشعره أنه أفضل ماحدث لك عندما يسقط أمامك لا يريد ألا سعادتك أنت إذا تقتله تقتله دون قصد ، لكن تقتله ويصبح واضح تماما انه من الحب ماقتل !!!

خنجر الصمت أم رمح الكلام

ماذا تفعل عندما تدرك أن لا يوجد من الكلمات مايعبر عن ما بداخلك وأنك مهما تحدثت لن يصل ماتريد إلى من حولك . لن يفهمك ألا ذاتك .
ماذا تفعل عندما تشعر ان بسبب صمتك هذا أصبحت وحيدا مع وجود الكثير من حولك وبالرغم من حبك لهم وفى بعض الاحيان حبهم لك لكنك لا تستطيع ان تحافظ ع هذا الحب لسبب بسيط انك لا تقترب منهم.. فهم في البعد أحلى.. وهم في البعد أرقى.. وهم في البعد أغلى .. وعندما تجتمع بهم تصطدم بحقيقة أنك الوحيد الثابت فى مكانك الكل يتحرك الكل يتعايش الكل يتحدث أنت الابعد الكل يقترب وأنت مازلت تبتعد لن يسألك احدهم لماذا الصمت وإذا سأل لن تستطيع الاجابة ستتألم من الاحساس بالوحدة لكنك تشعر أنه قد فات الاوان أن تقترب فتفضل الابتعاد الوحدة قاتلة والاكثر أيلاما من الوحدة أن تكون وحيد فى وسط اناس متحابين يشعرون أنك معهم لكنك فى الحقيقة تبتعد لا تعرف عنهم شيئا و مابداخلك لن تستطيع البوح به وان استطعت البوح به لن يفهمه ألا شخص واحد هو أنت فستتألم أكثر ولكنك لا تستطيع أن تفعل شىءوتظل مطالب بأن تبتسم.
فأيهما أفضل خنجر الصمت أم رمح الكلام ؟!